وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج المباراتين النهائيتين للربوتيات التربوية والأولمبياد الوطنية في علوم المهندس

-ملفات تادلة 24-

أفادت  وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، عن نتائج المباراتين النهائيتين للربوتيات التربوية، والأولمبياد الوطنية في علوم المهندس، دورة 2021، المنظمتين خلال شهر ماي الماضي.

وأضافت  الوزارة، في بلاغ  لها يومه  الاثنين، أن المرتبة الأولى في المباراة النهائية للربوتيات التربوية، التي نظمتها الوزارة بشراكة مع جمعية تواصل لتنمية التكنولوجيا، عادت للفريق المتكون من الأستاذ هشام جرمومي والتلميذتين وئام محبوبي وأميمة طاقي من الثانوية الإعدادية عمر بن الخطاب بالمديرية الإقليمية جرادة بجهة الشرق.

وكانت المرتبة الثانية من نصيب فريق جهة الشرق، المتكون من الأستاذ زيدوني بوجمعة والتلميذين جعفر عزوزي وحمزة مخوخي بالثانوية الإعدادية الكندي بالمديرية الإقليمية تاوريرت، فيما نال المرتبة الثالثة فريق جهة بني ملال خنيفرة المتكون من الأستاذ صالح مزوي والتلميذين محمد البوعزوي وريان اليسم من الثانوية الإعدادية الإقامة بالمديرية الإقليمية خريبكة.

وقد تأهلت للمباراة النهائية لهذه الدورة، ثمانية فرق تمثل ثانويات إعدادية من خمس جهات، بعد تأهلهم على مستوى المحطة الأولى من هذه المسابقة التي تبارى فيها 12 فريقا.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...