المغربي لوزا ينضم رسميا إلى واتفورد لخمسة مواسم ويُجاور ماسينا

-ملفات تادلة 24-

تعاقد نادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، الصاعد حديثا “للبرميرليغ”، مع اللاعب المغربي عمران لوزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لستة مواسم كروية، قادماً من نانت الفرنسي.

وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن اللاعب عمران لوزا صاحب الـ22 قد وقع في كشوفات واتفورد خلال الساعات القليلة الماضية، بعقد يمتد لخمسة مواسم، بقيمة مالية بلغت 10 ملايين يورو، بتوصية من مدرب الفريق، الصربي فلاديمير آيفيتش.

وسيلعب لوزا إلى جانب مواطنه آدم ماسينا الظهير الأيسر “لأسود الأطلس”، الذي نجح مع واتفورد في تحقيق الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، بعدما أنهى منافسات دوري البطولة الإنجليزية، في المركز الثاني برصيد 91 نقطة، بفارق ست نقاط عن المتصدر نوريتش سيتي.

وكان واتفورد قد استغنى مع نهاية الموسم الكروي الماضي، عن المغربي الآخر أشرف لزعر، الذي لازم دكة الاحتياط لفترة طويلة، قبل أن يقرر النادي تسريحه.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد حاولت ضم لوزا إلى المنتخب الوطني الأول، غير أن اللاعب لم يحسم بعد في وجهته الدولية، علما أنه دافع عن قميص المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في مباراتين، كما لعب لمنتخب “الديكة” لأقل من 20 و 21 سنة.

هسبورت


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...