البطولة الإفريقية للتايكوندو –دكار 2021 .. تعيين المغربي إدريس الهلالي مندوبا تقنيا للمسابقة

-ملفات تادلة 24-

عين الاتحاد الدولي للتايكوندو، المغربي إدريس الهلالي مندوبا تقنيا للبطولة الإفريقية للعبة كبارا في صنف الكيوروغي، التي ستستضيفها العاصمة السينغالية دكار يومي 05 و 06 يونيو المقبل. وأكد رئيس الاتحاد الدولي من خلال مذكرة التعيين، التي توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بنسخة منها، على القيمة الكبرى لهذه المنافسة القارية وعلى إيمانه بالقدرات العالية التي يتمتع بها الأستاذ إدريس الهلالي لأداء مهمته على الوجه الأكمل.

و يأتي تعيين إدريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، مباشرة بعد تفوقه رفقة أربعة مرشحين آخرين من مختلف القارات في الحصول على أعلى شهادة يمنحها الاتحاد الدولي للتايكوندو وهي شهادة المندوب التقني الدولي من الدرجة الثالثة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة الإفريقية ستعرف أيضا مشاركة خمسة حكام دوليين مغاربة وهم يوسف بنعلي، طارق بنراضي، بيجى بونعاج، ماجدة زهراني و خالد قفيفي.

وتكتسي هذه البطولة أهمية تنافسية كبرى باعتبار أنها ستشهد حضور كل الأبطال المؤهلين لدورة الألعاب الأولمبية والتي ستستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو صيف هذه السنة. وسيحصل كل الفائزين بألقاب هذه البطولة على ما مجموعه أربعين نقطة ستضاف إلى رصيدهم الخاص بالتصنيف العالمي للأبطال.

و م ع


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...