قافلة ” المدرس الرقمي المتمكن ” تحط الرحال بمدينة بني ملال (فيديو)

-ملفات تادلة 24- 

استقبلت مدينة بني ملال يوم أمس الأحد 30 ماي الجاري، قافلة إعداد المدرس الرقمي المتمكن في أول محطة لها ضمن برنامج برنامجها الممتد على مدى أزيد من شهر، حيث من المنتظر أن يتم تنظيم تكوينات لفائدة مجموعة من الأساتذة بمختلف الأقاليم التي ستزورها القافلة.

واستفاد من أشغال هذه الورشة التكوينية التي احتضنها مقر المفتشية الإقليمية للتعليم والتكوين ببني ملال، أزيد من 28 أستاذا وأستاذة بعد عملية الانتقاء التي تم الاعتماد فيها على معياري الجدية والرغبة، بحسب ما صرح به المنظمون لملفات تادلة 24.

وأشرف على أشغال هذه الورشة التكوينية، التي امتدت أشغالها الحضورية على مدى أربع ساعات، المدرب الدولي نبيل نبيه الذي ناقش مجموعة من المحاور التقنية والنظرية، الهادفة إلى تطوير المهارات التقنية، الفنية، والنظرية للأساتذة في مجال التعليم الرقمي، وإعداد الفيديوهات التعليمية؛ نظرا للأهمية التي يكتسيها هذا المجال في تعزيز كفاءات المدرس في مجال الرقميات.

واختتمت فعاليات ” المدرس الرقمي المتمكن ” التي احتضنتها بني ملال، والتي يساهم فيها عدد من الشركاء على المستويين الجهوي والوطني، والأساتذة السفراء، بتوزيع شواهد الحضور على المشاركين، مع تحديد موعد جديد لاستكمال التكوين عن بعد، إذ من المنظر أن تحط القافلة الرحال يوم الأربعاء 3 يونيو المقبل لتكوين أزيد من 40 أستاذا وأستاذة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...