#غرّد_كأنك_في2035 .. مغاربة التويتر يسخرون من خلاصات لجنة النموذج التنموي

   – ملفات تادلة 24 – 

#غرّد_كأنك_في2035 هاشتاغ غزا صفحات تويتر المغاربة منذ أول أمس، يعبر من خلال مغردون مغاربة بشكل ساخر عما يتوقعونه في سنة 2035.

الهاشتاغ جاء على إثر نشر تقرير لجنة إعداد البرنامج التنموي الجديد، التي حددت أفق سنة 2035 كسقف لتحقيق الأهداف المرسومة لهذا النموذج.

@Tima غردت قائلة “صدمة دول أوروبا بنجاح النموذج التنموي المغربي الذي ظهر سنة 2021 .. و إلقاء القبض على مئات المهاجرين السريين الأوربيين الذي توافدوا على المغرب بعد انهيار وسقوط الإتحاد الأوروبي قصد البحث عن عمل.. #غرّد_كأنك_في2035

بينما @أحمد_البوهالي نشر تغريدة مصحوبة بصورة لحسن الفد في شخصية كبور قائلا: “حاسدينا داكشي علاش ما كا يصدق لنا حتى نموذج”

@Bachir abdessalam غرد بدوره قائلا : روبورتاج النشرة المسائية يرصد لكم ارتسامات سكان جماعة ولاد المنسي بعد استفادتهم من قرض بقيمة عشرة الاف درهم لإنشاء تعاونية لتربية الأرانب. مبادرة تفتح آفاق واعدة للمنطقة ومن شأنها توفير العديد من مناصب الشغل للساكنة وفك العزلة عن جماعتهم.

@Simo غرد قائلا صاحب الجلالة الحسن الثالث،يفتتح جلسة الإنصاف والمصالحة، وفي نفس السياق غرد @المغربي قائلا : تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك الحسن الثالث تقدم لجنة النموذج التنموي تقريرها الخاص لرؤية 2050

بينما غرد آخرون في نفس الاتجاه وتحت نفس الهاشتاغ باللغة الفرنسية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...