كان في حالة سكر.. إيداع رئيس جماعة ’’تيلوكيت‘‘ رهن تدابير الحراسة النظرية بعد دهسه لإمرأة

 – ملفات تادلة 24 –

أوقفت عناصر الدرك الملكي بواويزغت ضواحي إقليم أزيلال، اليوم السبت، رئيس جماعة “تيلوكيت”، بعدما تسبب في حادث سير بمنطقة بين الويدان وهو في حالة سكر.

وحسب مصادر”ملفات تادلة24″، فإن رئيس جماعة ” تيلوكيت” تسبب، أمس الجمعة، في حادث سير في النفق الرابط بين منطقة بين الويدان ومدينة أزيلال، وهو في حالة سكر، ما أدى إلى إصابة امرأة بجروح متفاوتة الخطورة، نقلت على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وأضاف المصدر ذاته أن النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، فتحت تحقيقا في الحادث، حيث جرى توقيف رئيس الجماعة ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة.

وينتظر تقديم رئيس جماعة “تيلوكيت” أمام وكيل الملك في المحكمة الابتدائية بأزيلال، من أجل ارتكابه حادث سير في حالة سكر، وإلحاق أضرار مادية في الطريق.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها توقيف رئيس جماعة “تيلوكيت”، حيث سبق له ارتكاب حوادث سير وهو في حالة سكر لأزيد من أربع مرات، كان آخرها أكتوبر الماضي، حيث تسبب في10 أكتوبر 2020 في حادث سير قرب جماعة أزيلال، وهو في حالة سكر، ما أدى إلى بعض الخسائر المادية في علامات التشوير الطرقي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...