الخميسات: العثور على جثة متححلة بسيارة محجوزة يجر أمنيين للتحقيق

-ملفات تادلة 24-

 أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة الخميسات، بفتح تحقيق بعد العثور على جثة متحللة بالصندوق الخلفي لسيارة محجوزة من طرف الأمن بالمنطقة منذ السادس من الشهر الجاري.

 وأشارت تقارير إعلامية، أن رجال الأمن بالخمسيات، قاموا بحجز السيارة ونقلها إلى مقر المنطقة الأمنية، إذ لم يظنوا قط، أن جثة رجل موضوعة بالصندوق الخلفي للسيارة.

وأضافت نفس المصادر، أن عاملة نظافة راودتها شكوك بعد أن شمّت رائحة قوية كانت منبعثة من السيارة. حيث تم اكتشاف جثة رجل بالصندوق الخلفي للسيارة، كانت هي مصدر الرائحة التي انتشرت في المكان.

 وأوضحت أن اكتشاف الجثة كان وراء جر أمنيين إلى التحقيق الذي قادته عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بالخميسات، بعدما تم الوقوف عند وجود جثة متحللة بعد أربعة أيام على حجز السيارة بالقرب من إحدى المقابر بالمدينة.

وعجلت هذه القضية بالتحقيق مع أمنيين وبإخضاع جثة الهالك، وهو ستيني، يعمل قيد حياته موظفا بالمندوبية الإقليمية للفلاحة، للتشريح بالمستشفى الإقليمي بالخميسات، وبالبحث عن هوية صاحب السيارة وعن اللغز الكامن وراء الفعل الجرمي في حق موظف كان مختفيا ومتواريا عن الأنظار قبل أن تبلغ عائلته السلطات الأمنية عن اختفائه.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...