المغربي يوسف العرابي يصل لنهائي الكأس بثنائية

-ملفات تادلة 24-

انتفض المهاجم المغربي يوسف العرابي في المباراة الفاصلة عن اياب نصف نهائي كأس اليونان بعد ان اجتاح مرمى باس جيانينا بثلاثة لواحد، وكان من خلالهما العرابي حاضر بالثنائية الاولى التي وقعها من الجزاء بداية من الدقيقة 26 ، ثم عاد ليوقع الهدف الثاني عند الدقيقة 41 من الشوط الثاني.

وعاد الزوار لتقليص الفارق بعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق ، ثم رد اولمبياكوس بثالث الاهداف من بروما عند الدقيقة 57 ، وهي الحصة التي أهلت العرابي واولمبياكوس الى نصف النهائي لثاني مرة على التوالي بالنسبة للدولي العرابي في مساره الاحترافي باليونان ، كما كان قريبا من توقيع الهاتريك من قذيفة كانت متجهة نحو المرمى وصدها مدافع نحو الزاوية .

وكانت مباراة الذهاب قد آلت الى التعادل بهدف لمثله بمعقل باس جيانينا قبل أن يحسمها البطل اولمبياكوس بالثلاثية المذكورة مؤكدا سطوته على احداث الموسم بعد ان فاز بلقب البطولة اليونانية قبل اوان.

وجدير بالذكر ان العرابي سجل ثنائيته الاولى في مسابقة الكأس من ثلاث مباريات لعبها مع فريقه ، في انتظار ان يواجه في النهائي الفائز من لقاء باوك سالونيك وايك اثينا في لقاء الغد ,علما أن باوك فاز في الذهاب بهدف نظيف خارج الديار، وسيلعب لقاء الاياب بميدانه لحجو ورقة العبور في نزال قد يحمل لقاء مغربيا صرفا فيما لو تأهل القادوري طبعا.

المنتخب


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...