بني ملال : “الرقمنة واستعمال وسائل التواصل” محور دورة تكوينية لفائدة عدد من المقاولات

    – ملفات تادلة 24- و م ع 

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة قبل  يوم أمس الأربعاء ببني ملال دورة تكوينية لفائدة عدد من التعاونيات و المقاولات الصغيرة و المتوسطة وحاملي المشاريع و المقاولين الذاتيين حول موضوع ” الرقمنة و استعمال وسائل التواصل”.

وتندرج هذه الدورة التكوينية في إطار تنزيل اتفاقية الشراكة والتعاون المتعلقة بالبرنامج الجهوي المندمج لمواكبة المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة “ازدهار”، والمبرمة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة والمركز الجهوي للاستثمار ومجموعة التجاري وفا بنك، والهادفة إلى دعم وتكوين ومواكبة المقاولات وحاملي المشاريع على خلق وتطوير مقاولاتهم.

وتمحورت أشغال هذه الدورة، التي أشرفت على تأطير أشغالها “دار المقاول”، حول استعمال الشبكات الاجتماعية في التسويق الرقمي بطريقة مهنية، ومن خلال التفكير الاستراتيجي.

ويهدف برنامج “ازدهار”، الذي كان المجلس الجهوي للاستثمار بجهة بني ملال- خنيفرة قد أعطى انطلاقته الرسمية يوم 8 أبريل الجاري ، إلى تعبئة جميع الفاعلين المتدخلين في مجال مواكبة المقاولات وحاملي المشاريع على مستوى الجهة، من أجل تقديم عرض مواكبة مندمج لفائدة المقاولين.

كما يسعى برنامج ازدهار لمواكبة المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة ، إلى توفير مواكبة مندمجة لأكثر من 2000 مقاول سنويا، وذلك على مستوى جميع أقاليم الجهة الخمس.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...