الماء والكهرباء يغضب ساكنة أيت الغزواني بجماعة دار ولد زيدوح

-ملفات تادلة 24-

طالبت ساكنة دوار أيت الغزواني، بأولاد عبد النبي، بجماعة دار ولد زيدوح السلطات الإقليمية بالتدخل العاجل، ومد منازلها بخدمات الماء الصالح للشرب والكهرباء، ورفع الحيف عن عشرات الدور التي لم تستفد من هذه الخدمات.

واستغربت الساكنة إقصاء منازل بعينها من الاستفادة من الماء الصالح للشرب والكهرباء، مشيرة إلى أن الجماعة تتعامل بانتقائية من خلال ربط دور والإبقاء على دور على حالها، مشيرة إلى أنها سلكت جميع السبل من أجل حقها في هذه الخدمات، وأنها لم تتلق أي إجابة شافية حول هذا الموضوع.

وفي تصريح لملفات تادلة 24 قالت ” وفاء بنسكوم” وهي إحدى القاطنات بالدوار ” نحن منذ مدة نعاني من الحرمان من الماء الصالح للشرب والكهرباء ” ” نحن في سنة 2021 ولا زلنا نطالب بأبسط الحقوق “.

وفاء، طالبت المسؤولين بالتحرك العاجل من أجل ربط أزيد من 80 منزلا بالماء الشروب والكهرباء، أسوة بباقي المنازل ضمانا للعيش الكريم للساكنة، مشيرة إلى أن الساكنة المتضررة احتجت عدة مرات أمام مقر جماعة دار ولد زيدوح دون أن يتم أخذ مطالبها بعين الاعتبار.

من جانبه طالب “عبد الرزاق العمراني” أحد ساكنة الحي بالالتفاف لمعاناة الساكنة التي عانت لأزيد من عشر سنوات جراء الحرمان من الماء الصالح للشرب والكهرباء وقنوات الصرف الصحي.

وناشد العمراني المسؤولين وعلى رأسهم عامل إقليم الفقيه بن صالح، بالتدخل ورفع الحيف عن دوار أيت الغزواني بأولاد عبد النبي الذي يعاني كافة مظاهر التهميش.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...