فرقة “مسرح النون والفنون” تعرض عملها الفني “تياطرو بورطو” بمدينتي أزيلال والفقيه بن صالح

-ملفات تادلة 24-

تدشن فرقة “مسرح النون والفنون” غدا الاثنين 5 أبريل الجاري، جولتها المسرحية الجديدة بعرض عملها الفني المعنون بـ “تياطرو بورطور” في كل من مدينتي أزيلال والفقيه بن صالح.

ومن المنتظر أن تقدم الفرقة المسرحية العرض الأول لهذه المسرحية، المدعمة من قبل وزارة الثقافة والشباب والرياضة-قطاع الثقافة، غدا الاثنين على الساعة العاشرة صباحا بالمركب الثقافي بأزيلال، كما ستقدم عرضها الثاني على الساعة الرابعة مساء من نفس اليوم بالمركب الثقافي بالفقيه بن صالح.

وسيكون لجمهور  المسرح موعد آخر مع مسرحية “تياطرو بورطور” ، التي أعدها وأخرجها عبد الفتاح عشيق وقام بتشخيصها جواد السايح والشرقي ساروتي وخديجة زروال ويونس تفاحي، مع عرضين آخرين يوم الاثنين 12 أبريل الجاري، بالمركب الثقافي خريبكة ثم السطات.

وأشرف على سينوغرافيا هذا العمل المسرحي لفرقة “مسرح النون والفنون” بالفقيه بن صالح، الفنان رشيد الخطابي، وعلى تأثيثها التقني رفيق عشيق، وإدراتها الفنية عبد الجليل أبو عنان، والمحافظة العامة طارق حنان.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العروض المسرحية ستقدم بدون جمهور، وسيتم نقلها على المنصات الاجتماعية التابعة لمديريات الوزارة الإقليمية والجهوية، في احترام تام لكافة التدابير الاحترازية، والبروتوكول الصحي للوقاية من كوفيد 19.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...