الدار البيضاء.. الدورة السابعة للجائزة الوطنية لحاملي المشاريع الصغرى

-ملفات تادلة 24-

 

تحتضن الدار البيضاء، يوم سابع أبريل المقبل، فعاليات الدورة السابعة للجائزة الوطنية لأصحاب المشاريع الصغرى، التظاهرة التي تعنى بحاملي المشاريع الصغرى المغاربة الأكثر استحقاقا.

وتعرف هذه الدورة، التي ينظمها مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية والفدرالية الوطنية لجمعيات القروض الصغرى بشراكة مع مؤسسة “سيتي” ومجموعة القرض الفلاحي للمغرب ومجموعة البنك الشعبي ومؤسسة صندوق الإيداع والتدبير ومؤسسة أمانة للتمويل الأصغر، مشاركة 27 مرشحا، من بينهم 15 امرأة، يمثلون جميع جهات المملكة، والذين تم اختيارهم نظير أصالة ونجاح مشاريعهم الصغرى.

وأوضح بلاغ مشترك للمركز والفدرالية، أن هذا الحدث يروم تسليط الضوء على أصحاب المشاريع الصغرى اللذين تميزوا في العديد من المجالات بفضل التحسن الملموس في ظروفهم المعيشية وظروف عائلاتهم وأحيانا ظروف المقربين إليهم، وذلك من خلال خلق نشاط ذي قيمة مضافة عالية وتدعيم نشاطهم وكذا قدراتهم على الإدماج في محيطهم الاجتماعي والاقتصادي ومساهمتهم في حماية البيئة. وتبعا للمصدر ذاته، فإن هذه التظاهرة التي تسعى إلى أن تكون منصة لتشجيع زبناء جمعيات القروض الصغرى المغربية المميزة، تأتي أيضا لقياس مدى تأثير التمويل الأصغر ومجمل الإجراءات المتخذة على أرض الواقع، بغرض مواكبة ومساعدة أصحاب المشاريع الصغرى لتحقيق رؤاهم المقاولاتية.

و.م.ع




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...