قرعة كأس الكونفدرالية: نهضة بركان في المجموعة الثانية والرجاء في الرابعة

-ملفات تادلة 24-

أجريت قبل قليل بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القادم بالعاصمة المصرية القاهرة قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” بحضور ممثلي الأندية المشاركة.

وبدأت عملية إجراء القرعة بأندية المستوى الرابع، حيث وزعت حسب نتائج القرعة على الخانة الرابعة للمجموعات الأربع، تلتها أندية المستوى الثالث التي وزعت على الخانة الثالثة للمجموعات الأربع، ثم أندية المستوى الثاني التي وزعت على الخانة الثانية، وفي الأخير أندية المستوى الأول التي وزعت حسب نتئج القرعة دائما على الخانة الأولى للمجموعات الأربع.

وأسفرت نتائج القرعة على تواجد نهضة بركان على رأس المجموعة الثانية إلى جانب شبيبة القبائل الجزائري وكوطون الكامروني ونابسا ستارز الزامبي، فيما تواجد الرجاء البيضاوي على رأس المجموعة الرابعة  إلى جانب كل من بيراميدز المصري ونكانا الزامبي والفائز في مباراة نامينجو التنزاني وبريميرو دو أوغوسطو الأنغولي.

وجاءت نتائج القرعىة إجمالا على الشكل التالي:

المجموعة الأولى:

إينيمبا النيجيري – وفاق سطيف الجزائري – أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي – أهلي بنغازي الليبي.

المجموعة الثانية: نهضة بركان – شبيبة القبائل الجزائري – كوطون الكامروني – نابسا ستارز الزامبي.

المجموعة الثالثة: الفائز في مباراة النجم الساحل التونسي ويانغ بافلوز الإستواني – الصفاقسي التونسي – ساليتاس البوركينابي – جاراف السنغالي

المجموعة الرابعة: الرجاء البيضاوي – بيراميدز المصري – نكانا الزامبي – الفائز في مباراة نامينجو التنزاني وبريميرو دو أوغوسطو الأنغولي.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية قد أعلنت في وقت سابق عن التصنيف الرسمي لعرعة دور المجموعات بمسابقة كأس “الكاف”، حيث جاء التصنيف على الشكل التالي:

المستوى الأول: نهضة بركان (حامل اللقب) – الرجاء البيضاوي – إينيمبا النيجيري – الفائز في مباراة النجم الساحل التونسي ويانغ بافلوز الإستواني.

المستوى الثاني: بيراميدز المصري – الصفاقسي التونسي – وفاق سطيف الجزائري – شبيبة القبائل الجزائري.

المستوى الثالث: أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي – نكانا الزامبي – القطن الكامروني – ساليتاس البوركينابي.

المستوى الرابع: أهلى بنغازي الليبي – نابسا ستارز الزامبي – جاراف السنغالي – الفائز في مباراة نامينجو التنزاني وبريميرو دو أوغوسطو الأنغولي.

المنتخب


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...