الطاقم التحكيمي لمبارتي المنتخب الأول أمام موريتانيا وبوروندي

 -ملفات تادلة 24-

 

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم CAF، اليوم الاثنين، طاقم تحكيمي من بوتسوانا لقيادة المباراة التي ستجمع يوم الجمعة 26 مارس 2021 بين المنتخب الوطني ونظيره الموريتاني برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

ويتكون الطاقم التحكيمي الذي تم تعينه من كل من جوشوا بوندو Joshua Bondo كحكم وسط بمساعدة كل من موكوموتسي موراكيل Mogomotsi Morakile وأوكيديتسي كيتسيوب Oekediste Keitseope. وستجرى هذه المقابلة على أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا بمدينة نواكشوط بداية من الساعة السابعة مساء (التوقيت المحلي) والثامنة مساء بتوقيت المغرب.

وبرسم الجولة السادسة والأخيرة من هذه التصفيات والتي ستجمع بين منتخب بوروندي والمنتخب الوطني، يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 بداية من الساعة الثامنة مساء (توقيت المغرب) والتي ستجرى بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، عيّنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم CAF، طاقم تحكيمي من الكاميرون لقيادة هذه المباراة، ويتكون من نكوا بليز يوفن Ngwa Blaise كحكم وسط بمساعدة كل من رودريغ مينيي Rodrigue Menye ورونالد بيجوه Ronalde Bigoh..


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...