زلزال يضرب الأصالة والمعاصرة .. استقالة جميع الأمناء الإقليميين للحزب بجهة بني ملال خنيفرة (وثائق)

 – ملفات تادلة 24 –

توصلت ملفات تادلة 24 بصور لاستقالة نهائية للأمناء الإقليميين الخمسة بجهة بني ملال خنيفرة، احتجاجا على ما وصفوه بالتصرف ’’الارعن‘‘ لرئيس الجهة والمنسق السابق للحزب.

وقدم الأمناء الإقليميون الخمسة استقالاتهم بصيغة موحدة، برروا من خلالها قرارهم بإعفاء الأمين الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات، ’’لأسباب غير مفهومة‘‘ واصفين الأخير بـ ’’تفانيه في خدمة مصالح الحزب‘‘ حسب نص الاستقالة.

وحسب مصادر مقربة من المستقيلين، فإنه ’’بعد تدخل رئيسة المجلس الوطني لرأب الصدع الحاصل بهذا الاخير تفاجأت مكونات الحزب بتنظيم رئيس الجهة لوجبة غداء بهدف دعم أحد المترشحين خارج الضوابط القانونية والأخلاقية للحزب‘‘.

وحسب ذات المصادر فقد قرر الأمناء الإقليميون الخمسة الاستقالة من مهامهم ’’احتجاجا على محاولة الرئيس المذكور فرض اسماء لا تنتمي ولا تؤمن بالمشروع المجتمعي للحزب البامي للترشح باسمه‘‘.

واعتبر منخرطون  من حزب ’’التراكتور‘‘ بجهة بني ملال في تصريحات للجريدة أن ’’سلوكات رئيس الجهة لا تخدم باي حال من الأحوال مصلحة الحزب في هذه المرحلة الحرجة ويهدف إلى ضرب مبدأ الشفافية والديمقراطية ‘‘ حسب قولهم.

وفي ذات السياق علمت الجريدة من مصدر موثوق داخل اجهزة الحزب أن جل أعضاء المجلس الوطني بالجهة يستعدون لتجميد عضويتهم ان استمر هذا الوضع.

يذكر أن حزب ’’الجرار‘‘ يعرف منذ فترة مشاكل تنظيمية خصوصا بعد إعفاء الأمين الجهوي ورئيس فريقه بمجلس المستشارين عادل بركات، قبل أيام، بقرار من الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...