جهة بني ملال خنيفرة : توقيع اتفاقية شراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات والتجاري وفا بنك

 -ملفات تادلة 24-

 

وقعت غرفة التجارة والصناعة و الخدمات لجهة بني ملال خنيفرة ومجموعة التجاري وفا بنك، أمس الثلاثاء 16 فبراير 2020 بمقر الغرفة ببني ملال، اتفاقية شراكة ،

وقد جرت مراسيم التوقيع بين رئيس الغرفة خالد المنصوري بحضور أعضاء المكتب الإداري للغرفة والمدير التنفيذي لمجموعة التجاري وفا بنك المكلف لجهات مراكش بني ملال .

وتهدف هذه الاتفاقية الموقعة من طرف خالد المنصوري رئيس الغرفة بحضور أعضاء المكتب الإداري للغرفة، والمدير التنفيذي لمجموعة التجاري وفا بنك بجهات مراكش وبني ملال وتافيلالت السيد محمد كريم الشرايبي، و المدراء المرافقين له، الى دعم وتشجيع المبادرة المقاولاتية ، وتقوية مساهمة الطرفين في النهوض بوضعية منتسبي الغرفة من تجار وصناع و خدماتيين والمقاولات الصغيرة جدا المتضررة من الجائحة، ومنح مقاولات الجهة القوة والدعم اللازمين للوقوف أمام تحديات الأزمة الاقتصادية التي تتخبط فيها.

وقد اتفق الطرفان على تحديد القواعد والشروط العامة التي تحكم تعاونها، وأكدا التزامهما بتوحيد جهودهما وجميع إمكانياتهما من أجل تحقيق نجاح هذه الشراكة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة بني ملال خنيفرة بدور الوسيط بين التجاري وفا بنك والتجار وحاملي المشاريع والمقاولين الذاتيين والمقاولات الصغيرة جدا، المستفيدين من الحلول المالية وغير المالية للمواكبة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...