دوار ازرور أفولوس، جماعة واد إفران.. مصرع خمسينية في حادث صدم بجرار

   – ملفات تادلة 24 – 

فوجئ سكان دوار ازرور أفولوس القروي الهادئ الواقع بمحاداة سد مولاي احمد التابع لقيادة عين اللوح جماعة واد إفران بمصرع سيدة خمسينية قبيل مغرب يوم الاحد 31 يناير 2021، على إثر ما يشتبه أن يكون جريمة قتل بواسطة جرار حرث، فيما نجا ابناها الإثنين بعد دهسهم جميعا بواسطة جرار كان يسوقه خمسيني (ع. م)… وكل الصحايا كانوا يستقلون سيارتهم الخاصة في عودتهم من السوق الاسبوعي بواد افران.

ووفق شهادات من عين المكان فقد أدى الاصطدام المباغث إلى سقوط سيارة الضحايا الى الوادي حيث أصيبت على إثره المرأة الضحية بعدة كسور بليغة في جسدها أدت إلى وفاتها بقسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بمدينة آزرو، بينما أصيب الإبنان بجروح خفيفة.
ويرجح شهود عيان أن سبب الجريمة يعود بالأساس إلى كون المشتبه به كان يتربص بضحاياه في طريق موضوع نزاع بينهم بالرغم من كونها تابعة لوزارة التجهيز ولا تبعد عن الطريق المعبدة المؤدية الى السد إلا بأمتار معدودة.. كما أضافوا أن المشتبه به أخذ يهلل ويكبر بعد الحادث وكأنه في ساحة جهاد.

وفور الانتهاء من فعلته، لاذ بالفرار الى قمة جبل مجاور، لكن عناصر الدرك سارعت لإلقاء القبض عليه في وقت قصير لمباشرة التحقيق في حيثيات هذه المأساة


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...