اللاعب منصف شراشم ينتقل من أطلس خنيفرة إلى نهضة بركان

-ملفات تادلة 24-

دخل فريق نهضة بركان على الخط للاستفادة من خدمات منصف شراشم، مهاجم فريق شباب أطلس خنيفرة، بعد دخول الأخير دائرة اهتمام نادي الوداد الرياضي خلال “المركاتو” الشتوي المقبل ورَبْط سعيد الناصيري، رئيس الفريق، الاتصال بمسؤولي الفريق “الزياني” لحسم الصفقة.

اكدت مصادر مطلعة أن مسؤولين بالفريق “البرتقالي” ربطوا الاتصال باللاعب شراشم، وعرضوا عليه الانتقال إلى الفريق مع انطلاق “المركاتو” الشتوي في الـ20 من يناير الجاري، إلا أن اللاعب أبدى تمسكه بالانتقال إلى الفريق “الأحمر” عقب توصله بتفاصيل المفاوضات بين الناصيري ومسؤولي فريقه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الاتصالات جدية بين الفريق الخنيفري والوداد الرياضي، إذ يرتقب أن يتم الحسم نهائيا في الصفقة الأسبوع المقبل، وذلك عقب عودة فوزي البنزرتي للإشراف على أول حصة تدريبية للفريق البيضاوي، مساء يوم السبت، بملعب بنجلون، بعد عطلة قصيرة قضاها في تونس.

ويقدم شراشم (21 سنة) ابن مدينة أزمور، الذي انتقل إلى شباب أطلس خنيفرة، صيف سنة 2019، مستويات مميزة رفقة الفريق، حيث سجل أهداف حاسمة وساعد فريقه مع بداية الموسم الجاري على احتلال وصافة دوري الدرجة الثانية والاستمرار في منافسات كأس العرش.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...