محكمة الاستئناف بطنجة تصدر حكما بالإعدام على المتهم بقتل الطفل عدنان بوشوف

 – ملفات تادلة 24 –

أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بطنجة حكما بالإعدام في حق المتهم الرئيسي بقتل الطفل عدنان بوشوف، كما أصدرت حكما بالسجن النافذ أربعة أشهر في حق ثلاثة متهمين آخرين توبعوا في نفس القضية.

وقررت المحكمة مؤاخذة المتهم ’’ع.ح‘‘ ب’’جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، الذي سبقته جناية التغرير، بقاصر يقل عمره 12 سنة، واستدراجه، واحتجازه، وهتك عرض قاصر بالعنف والاحتجاز، المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة واخفاءها وتلويثها، ودفنها خفية”.

بينما تمت مؤاخذة المتهمين الثلاثة، وهم من معارف المتهم الرئيسي، بتهمة عدم التبليغ عن جريمة، وتبعا لذلك أدينوا بأربعة أشهر سجنا نافذا.

وانطلقت المحاكمة أمس الثلاثاء، واستمرت 5 ساعات قبل أن يضطر القاضي إلى رفع الجلسة، بعد تعرض المتهم الرئيسي لحالة إغماء.

وأعلن المتهم المذكور خلال الجلسة أنه لم يقم باغتصاب الطفل عدنان، وقال أن دافعه كان هو الحصول على المال، ولذلك اختطفه بنية الحصول على فدية.

وتعود وقائع القضية إلى شتنبر من السنة الماضية حين اختفى الطفل عدنان من قرب بيت أسرته، وأطلقت حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنه.

وظهرت جثة الطفل مدفونة في بقعة أرضية غير بعيد عن بيت أسرته، بينما تواصلت التحقيقات حيث أظهر تسجيل لإحدى كاميرات المراقبة المتهم الرئيسي وهو يصطحبه معه، وهو ما أدى إلى توقيفه.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...