بنيشو وإيدجوماريجوي ورحيمي.. صراع هدّاف البطولة الاحترافية “إنوي” ينطلق مبكّراً

انطلق صراع الهدافين بالبطولة الاحترافية – القسم الأول إنوي مبكراً هذا الموسم، وتعرف صدارة القائمة لحدود الآن منافسة محمومة بين مجموعة من المهاجمين، عقب مرور ثلاث جولات من المسابقة المحلية.

ويتقاسم قمة اللائحة بأربعة أهداف كل من صلاح الدين بنيشو، مهاجم أولمبيك آسفي وطوني إيدجوماريجوي، لاعب المغرب التطواني، بينما يأتي خلفهما سفيان رحيمي، جناح الرجاء الرياضي، بثلاثة أهداف.

وأحرز الفتى اليافع في صفوف “القرش المسفيوي” رباعية كاملة في مباراة فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي، ليصنع الحدث في الجولة الأولى من المنافسة المحلية، مُقدِّماً نفسه للمتابعين والجماهير في أبهى صورة.

أما النيجيري إيدجوماريجوي، فقد أحرز رباعية من بينها ثلاث ضربات جزاء، وأهدت أهدافه النقاط الثلاث لممثل “الحمامة البيضاء” في مباراة الجيش الملكي، حيث دوَّن ثنائية في انتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدفيْن.

ويتواجد نجم الرجاء رحيمي في المركز الثالث بآمال عريضة للمضي قدماً في المنافسة على لقب الهداف، وجاءت أهدافه الثلاثة من كرتيْن ملعوبتيْن وركلة جزاء أمام الفتح الرياضي.

وكان لقب الهداف في الموسم المنصرم من نصيب ابراهيم البحراوي، مهاجم سريع واد زم السابق ونهضة بركان الحالي، إذ وقَّع 16 هدفاً بما فيها رباعية “سوبر هاتريك” في مواجهة واحدة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...