قتلى وجرحى في حادثة سير خطيرة نواحي سطات

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب أربعة آخرون من بينهم رضيع بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الجمعة، نواحي مدينة سطات، بعد تعرضهم لحادثة سير بالنفوذ الترابي لجماعة اكدانة قيادة مزورة إقليم سطات.

 

هذا وفي تفاصيل الخبر، وفق مصادر محلية ، فقد شهدت الطريق الإقليمية رقم 3618، على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 36، على مقربة من دوار أولاد سي الطاهر، جماعة أݣدانة سطات، صباح اليوم الجمعة 20 نونبر الجاري، حادثة سير مأساوية ومروعة، إثر انقلاب سيارة من نوع ” رونو كونݣو “، كان على متنها سبعة أشخاص، من بينهم رضيع ينتمون لأسرة واحدة، قبل أن يفقد السائق التحكم في مقود السيارة موضوع الحادثة، لأسباب لا زالت غامضة حتى حدود اللحظة، مما جعل السيارة تنقلب على مستوى بإحدى المنعرجات، مخلفة ورائها مصرع السائق وزوجته بعين المكان، في حين نقل باقي المصابين على وجه السرعة، على مثن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني.

 

 

وفي هذا الصدد، أوردت مصادر عليمة، أنه وفور وصول سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجهوي، سلم أحد الضحايا روحه إلى بارئها، في وقت لا زال يرقد أربعة أشخاص في حالات صحية حرجة.

 

وأردفت مصادر محلية ، أن الحادثة المأساوية، استنفرت مختلف السلطات الأمنية المختصة، قصد القيام بالمتطلب، في الوقت الذي عملت عناصر الدرك الملكي، على تسهيل عملية المرور، وفتح تحقيق عام وشامل، للكشف جميع أسباب وملابسات الحادثة.

 

وفي ذات سياق، واستنادا لمصادر عليمة، أمرت النيابة العامة المختصة، بفتح بحث ميداني مفصل وتحرير محضر رسمي في الحادثة، لتحديد الأسباب والمسؤوليات وجميع ظروف وملابسات الحادثة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...