(فيسبوك) يطلق مركزا للوقاية من العزلة الرقمية

  – ملفات تادلة 24 – و م ع 

أطلق موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، مؤخرا، مركزا للموارد المتعلقة بالصحة النفسية، وذلك لربط مستخدميه بتطبيقات الوقاية من العزلة الرقمية.

وأوضحت الشبكة العنكبوتية، في بيان لها نشرته على موقعها، أن القيمين على وسائل التواصل الاجتماعي في مجال الصحة النفسية بادروا إلى خلق مبادرات لتسهيل حصول المستعملين على تطبيقاته من أجل الدعم الذي يحتاجون إليه، لأنفسهم ولمن حولهم.

وقد تم، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وفي جميع تطبيقات مارك زوكربيرج، نشر عدد من الخدمات لربط الناس بدعم الخبراء والموارد. ويتعلق الأمر بدليل رقمي لإدارة الإجهاد لمنظمة الصحة العالمية، وحزمة ملصقات متاحة على ميسنجر تم تصميمها بتنسيق مع المنظمة ذاتها، والوقاية من الانتحار وإيذاء النفس من خلال الشراكة الموسعة مع “Crisis Text Line “، وأدلة جديدة حول الصحة العقلية على أنستغرام.

وقالت غابرييلا ستيرن، مديرة الاتصالات بمنظمة الصحة العالمية، “إن جعل الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالصحة العقلية هو أمر في غاية الأهمية. ويسعدنا، في منظمة الصحة العالمية، التعاون مع فيسبوك لدعم هذا الهدف في اليوم العالمي للصحة العقلية لهذا العام”، والذي يتوافق مع 10 أكتوبر من كل عام.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...