البطولة الانجليزية .. النجم البلجيكي دي بروين متحمس لتجديد عقده مع فريقه مانشستر سيتي

– ملفات تادلة 24 – و م ع 

أعرب النجم البلجيكي كيفن دي بروين عن سعادته مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي وانفتاحه للحديث مع المسؤولين بشأن مستقبله، في ظل التقارير التي تتحدث عن قرب تمديد عقده.

وكانت تقارير رياضية قد أشارت إلى أن الـ”سيتيزنس” الطامح للفوز بدوري أبطال أوروبا مع مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، عرض على لاعب الوسط تمديد عقده لعامين إضافيين براتب أسبوعي يبلغ 300 ألف جنيه استرليني (392 ألف دولار)، علما ما أن عقده الحالي ينتهي بعد عامين ونصف.

وقال دي بروين عشية مباراة منتخب بلاده ضد إنكلترا ضمن منافسات المجموعة الثانية للمستوى الأول: “أنا سعيد للغاية في النادي، يمكنني أن أقول الآن إنني لم أتحدث مرة واحدة مع النادي (حول تمديد عقده) لذلك لا أعرف لماذا يقول الناس إنني وافقت بالفعل على شيء ما”.

وأضاف اللاعب الذي يعد من الركائز الأساسية للفريق الفائز بالدوري المحلي عامي 2018 و2019 “لطالما قلت للجميع إنني سعيد حقا في النادي وأشعر بالراحة، لذا إذا أراد المسؤولون في النادي التحدث معي فأنا منفتح على ذلك وسنرى ما سيحدث”.

وسرت شائعات العام الماضي لدى استبعاد مانشستر سيتي عن المشاركة القارية لمدة عامين بسبب مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف عن أن دي بروين يفكر بالرحيل، لكن استئنافهم الناجح أنهى كل المشاكل.

– ملفات تادلة 24 –


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...