البطولة الوطنية.. الوداد يهزم وادي زم ويوسفية برشيد يعمق جراح رجاء بني ملال

-ملفات تادلة24

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي وسريع وادي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد اللاعب ايمن حسوني في الدقيقة 36 من عمر المباراة فيما تضاف اللاعب إسماعيل الحداد الهدف الثاني في الدقيقة 90 رافعا رصيد فريقه إلى 56 نقطة في المركز الثاني، فيما قلص النتيجة السريع وادي زم اللاعب إبراهيم البحراوي في الوقت الإضافي ليتجمد رصيد نادي سريع وادي زم عند 33 نقطة في المركز 11.

وعلى أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اتحاد طنجة بضيفه حسنية أكادير لحساب نفس الجولة بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 32 نقطة في المركز 14، فيما رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

وعلى أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم انتهى اللقاء الذي جمع نادي رجاء بني ملال بيوسفية برشيد لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل ليوسفية برشيد الهدف الأول اللاعب أسامة حفاري في الدقيقة 43 من عمر المباراة فيما ضاعف النتيجة اللاعب يونس حواصي في الدقيقة 38 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 33 نقطة في المركز 13 فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال عند 11 نقطة في المركز الأخير.

وتمكن نادي الجيش الملكي من الفوز اليوم امام نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

سجل للجيش الملكي اللاعب رضا سليم في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء وضاعف النتيجة اللاعب عمر الجراري في الدقيقة 19، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب محمد فكري في الدقيقة 29، وأضاف حمزة مجاهد الهدف الرابع في الدقيق 41، وأضاف حمزة الكدالي الهدف الخامس في الدقيقة 88.

وقلص النتيجة لنهضة الزمامرة اللاعب عبد الصمد المباركي من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف الهدف الثاني اللاعب أيوب طالب ربه في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند 33 نقطة في المركز 11.

وفاز مولودية وجدة على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية.

سجل الهدف الوحيد للفريق الوجدي، الهداف نوح السعداوي في الدقيقة 13 من عمر المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الشرفي بوجدة.

وبهذا الفوز بات فريق مولودية وجدة، يحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة مناصفة مع الجيش الملكي، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي في 33 نقطة بالمركز الثاني عشر.

ولحساب نفس الجولة انتهى أمس اللقاء الذي جمع نادي الفتح الرباطي والدفاع الجديدي على أرضية ملعب العبدي بنتيجة هدفين مقابل هدف رفع من خلالها الفتح الرباطي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز الثامن.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...