عاجل: تسجيل 5 وفيات و145 إصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة بني ملال خنيفرة (حصيلة مؤقتة)

-ملفات تادلة 24-

أظهرت التحاليل المخبرية اليوم الجمعة 2 أكتوبر، والتي أجريت على عدد من الأشخاص تسجيل 145 حالة مؤكدة بفيروس كورونا بجهة بني ملال خنيفرة.

وأفادت مصادر طبية لملفات تادلة 24، أن الإصابات المؤكدة التي سجلت اليوم الجمعة جاءت كتالي : إقليم بني ملال 68 إصابة و إقليم الفقيه بنصالح 13  إصابة مؤكدة، و 14 إصابة بإقليم خنيفرة، فيما سجل إقليم خريبكة 31  حالة مؤكدة بفيروس  كورونا وسجل إقليم أزيلال 19 إصابات مؤكدة.

وحسب نفس المصادر، فقد تم تسجيل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد، 3 منها سجلت بإقليم خنيفرة، بنما سجلت حالة واحدة بكل من إقليمي بني ملال والفقيه بن صالح.

وأوضحت نفس المصادر، أن حالة الوفاة المسجلة بإقليم بني ملال، تعود لرجل مسن من جماعة تيزي نيسلي كان يعاني من مرض مزمن  و 3 وفيات بإقليم خنيفرة تعود لأشخاص تتراوح أعمارهم بين 60 سنة و80 سنة، يعانون من أمراض مزمنة فيما الحالة التي سجلت بإقليم الفقيه بنصالح تعود لنائب رئيس المجلس الجماعي لذات المدينة.

وتبقى الحصيلة مؤقتة في انتظار الحصيلة اليومية التي تنشرها المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، فيما يجري الآن حصر لائحة المخالطين للحالات المسجلة اليوم.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...