الهجوم بالحجارة على  مسكن أستاذ متعاقد ضواحي أزيلال – صور

-ملفات تادلة24-

أقدم مجهولون فجر اليوم الخميس، على الهجوم على مسكن وظيفي لأستاذ “متعاقد و زوجته، بمحموعة مدارس “تغبولا” بقيادة أيت محمد ضواحي أزيلال.

وأوضح لحسن هلال، المنسق الإقليمي للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، أن مجموعة من الأشخاص ويقدر عددهم ب 4 أشخاص، هجموا على مسكن وظيفي بالحجارة، ما تسبب في خسائر طالت نافذة المسكن وإتلاف بعض الممتلكات الخاصة بالإضافة الى تمزيق شبكة الربط بالماء للمنزل.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه فيهم لم يتمكنوا من الدخول إلى المنزل، في حين تجهل لحد الساعة أسباب ودوافع هذا الهجوم، فيما انتقلت سيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل الأستاذ وزوجته إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال.

وفي اتصال لملفات تادلة 24، بالمدير الإقليمي حميد شكراوي أشار إلى أنه بمجرد علمه بالحادث باشر اتصالاته بالسلطات المحلية والدرك الملكي من أجل القيام بالواجب، وأنه لا زال ينتظر تقريرا مفصلا عن الحادث من مدير المؤسسة.

وأفادت مصادر أمنية أنه تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي بأزيلال حول أسباب هذا الهجوم بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة أيت حساين بمنطقة أيت عبي قيادة تيلوكيت ضواحي أزيلال شهدت  قبل أسابيع حادثا مماثلا بعدما تعرض سكن وظيفي لأستاذات بالتعليم الابتدائي حديثات التخرج،  لهجوم واعتداء من طرف أشخاص  من المنطقة قاموا بالهجوم على مسكن بغرض السرقة، مما تسبب في خسائر  بالمسكن، وإتلاف بعض الممتلكات الخاصة للمعلمات.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...