كلاسيكو الوداد والجيش ينتهي بالتعادل الإيجابي

 – زهير عبدالله –

 

انتهت قمة الكلاسيكو بين فريق الوداد الرياضي و مضيفه الجيش الملكي بالتعادل بهدف لمثله على أرضية ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط برسم مؤجل الدورة 22 من البطولة الإحترافية.

وشهدت قائمة الوداد العديد من الغيابات المؤثرة، وأبرزها المدافعين شيخ إبراهيم كومارا، وأشرف داري، وسفيان كركاش، إضافة إلى إبراهيم النقاش ويحيى عطية الله للإصابة حيث أثرت هذه الغيابات على مستوى الفريق الذي ظهر في الجولة الاولى بآداء باهت حيث حاول تهديد شباك حارس الخصم في مرات قليلة قبل أن يقوم الاعب إسماعيل الحداد تسجيل الهذف الاول بعد خطأ في دفاع الجيش الملكي لتنتهي الجولة الاولى بتفوق النادي الاحمر.

وعجز الفريقان خلال الجولة الثانية عن هز الشباك ، بعدما تسابق اللاعبون في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، ليستمر الوضع على حاله رغم التغييرات التي قام بها كل من المدرب عبد الرحيم طاليب و الإسباني خوان كالوس غاريدو التي لم تعطي أكلها الا في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة حيث استطاع الجيش تعديل النتيجة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل.

وبهذه النتيجة يحتل الوداد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة  متأخرا ب4نقاط عن المتصدر الرجاء البيضاوي فيما الجيش الملكي في المركز السادس برصيد 35نفطة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...