ارتفعت بأزيد من 70 في المائة.. تفاصيل الحالات الجديدة لفيروس كورونا بجهة بني ملال خنيفرة

– ملفات تادلة 24 –

سجلت جهة بني ملال -خنيفرة، اليوم الأحد، ارتفاعا في عدد الحالات الحديدة المؤكدة للمصابين بفيروس كورونا، بما يفوق 70 في المائة مقارنة مع الحصيلة المسجلة يوم أمس السبت، وسجلت الحالات الجديدة بكل أقاليم الجهة.

وبناء على النشرة اليومية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، الذي تصدرها وزارة الصحة، فقد سجلت مصالحها 165 حالة إصابة مؤكدة جديدة في جهة بني ملال-خنيفرة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وحسب نفس النشرة، فإن أعلى عدد من الإصابات تم تسجيله بإقليم أزيلال، حيث بلغ عدد الحالات الجديدة 53 حالة مؤكدة، بزيادة 9 حالات مقارنة مع يوم أمس.

وسجل ارتفاع للحالات في إقليم خنيفرة حيث بلغ اليوم 51 حالة مؤكدة جديدة خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية، بينما كان العدد المسجل يوم أمس 32 حالة.

وعرف إقليم بني ملال ارتفاعا للحالات المؤكدة الجديدة، حيث تم تسجيل 29 حالة جديدة وهي زيادة تفوق نسبة 200 في المائة مقارنة مع يوم أمس السبت حيث سجلت 9 حالات فقط.

وسجلت 23 حالات إصابة مؤكدة جديدة بإقليم الفقيه بن صالح، وهو ما يشكل ارتفاعا بما يناهز نسبة 300 في المائة من الحالات مقارنة مع أمس السبت حيث سجلت 6 حالات فقط.

وأما بإقليم خريبكة فقد ارتفع عدد الحالات المؤكدة اليوم إلى 9 حالات بزيادة 4 حالات مقارنة مع يوم أمس، وهو ما يشكل نسبة زيادة تناهز 90 في المائة.

وعرفت الجهة حالة وفاة واحدة بسبب فيروس كورونا خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وهي الحالة التي تم تسجيلها بإقليم خنيفرة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...