إغلاق مدينة ميدلت بالكامل بعد تفشي وباء كورونا بالإقليم

-ملفات تادلة 24-

أصدر عامل اقليم  ميدلت قرارا بإغلاق المدينة بشكل كامل، بسبب تصاعد عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد بالاقليم. وجاء قرار الاغلاق كإجراء احترازي لمنع انتشار الوباء بين المواطنين.

وكشفت السلطات الإقليمية بميدلت، يوم الخميس 4 شتنبر، عن قرارات جديدة، ستشرع في تنفيدها ابتداء من يوم السبت 05 شتنبر الحالي على الساعة الثامنة مساء.

سيتم تشديد المراقبة بمخارج ومداخل المدينة، حيث أن التنقل من وإلى داخل الاقليم لن يكون إلا للضرورة القصوى شريطة الحصول على رخصة من لدن السلطات المحلية.

كما سيتم إغلاق جميع المحلات التجارية، والحرفية، وفضاءات تجارة القرب (السويقات)، والمقاهي والمطاعم، والحمامات، والحدائق العمومية، والملاعب والقاعات الرياضية بكل من مدينتي ميدلت والريش ابتداء من الساعة الثامنة مساء الى غاية الساعة السابعة صباحا، مع حظر التجوال من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا، إلا في حالة الضرورة القصوى.

هذا وقد أعلنت السلطات المحلية بخنيفرة ،اليوم الجمعة، أنه تقرر منع التنقل من وإلى مدينتي خنيفرة ومريرت ابتداء من يوم الأحد المقبل على الساعة الثانية عشرة زوالا، كإجراء احترازي للحد من انتشار الفيروس.

وقد سبق لسلطات مدينة الراشيدية أن أصدرت قرارا بإغلاق المدينة يوم الأربعاء الماضي لمنع تفشي وباء الفيروس التاجي بالإقليم.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...