نجمات “Pitch Perfect” يغنين من أجل لبنان (فيديو)

– ملفات تادلة 24 –

عادت نجمات سلسلة أفلام “Pitch Perfect” تمثيل أدوارهن في مجموعة “Barden Bellas” لتسجيل نسخة حديثة من أغنية “Love on Top” للنجمة العالمية بيونسيه، في إطار حملة لجمع الأموال لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”.

وكانت آنا كندريك وريبيل ويلسون وبريتاني سنو وآنا كامب وهيلي شتاينفيلد، من بين الممثلات اللواتي سجلن الأغنية بشكل افتراضي من منازلهن، في مشهد بات متكرراً في ظل جائحة فيروس كورونا المستمرة. وسيخصص جزء من عائدات الأغنية لمساعدة الأطفال المتضررين من الأزمة الصحية على مستوى العالم، وكذلك الانفجار المميت في وقت سابق من هذا الشهر في العاصمة اللبنانية بيروت.وتم جمع ما لا يقل عن 14560 دولاراً من خلال ميزة التبرعات في “يوتيوب” اعتباراً من بعد ظهر الأربعاء، حسبما نقلت وسائل إعلام أميركية، علماً أن “يونيسيف” موجودة على الأرض في أكثر من 190 دولة لتوفير الموارد للأطفال وسط الوباء المستمر، الذي أصاب أكثر من 22 مليون شخص حول العالم، وفقاً لقاعدة بيانات “جونز هوبكنز”.

Video Player

كما تنشط الوكالة الدولية في لبنان للمساعدة بعد انفجار هائل في مرفأ بيروت بتاريخ 4 آب/أغسطس أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 160 شخصاً وإصابة 6000 آخرين، مع تقديرات بأن حوالي 100 ألف طفل يتواجدون بين أولئك الذين تضررت منازلهم أو تدمرت بشكل كامل، علماً أن النظام الصحي الهش في البلاد كان تحت الضغط بالفعل بسبب جائحة كورونا.

ونقلت “يونيسيف” عن تقارير ذات صلة، أن 16 مركزاً للرعاية الصحية الأولية أصيبوا بأضرار في الانفجار، ودُمرت تماماً وحدة الولادة في مستشفى الكرنتينا، والتي تضم وحدة متخصصة تعالج الأطفال حديثي الولادة الذين يحتاجون إلى رعاية حرجة.

يذكر أن الولايات المتحدة أعلنت أنها سترسل 17 مليون دولار كمساعدات إغاثية إلى لبنان، بما في ذلك الدفعة الأولى من الإمدادات الغذائية والطبية والمياه.

المصدر: المدن

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...