بعد تسجيل اصابات بكورونا .. غضب بالشارع الملالي بعد تشبت الجامعة بقرارها لعب مباراة رجاء بني ملال ضد الدفاع الجديدي

بعدما أكدت التحاليل المخبرية للڤيروس هذا الصباح بارتفاع الإصابات في صفوف فريق رجاء بني ملال التي وصلت إلى سبعة لاعبين، أعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم عن برمجة الفريق الملالي ضد الدفاع الجديدي اليوم على الساعة السادسة مساءا بمدينة وادزم .

 

وعم غضب بالشارع الملالي عن عدم تأجيل المباراة رغم ارتفاع عدد الإصابات بفريق رجاء بني ملال، بموزاة مع تأجيل ثلاث مباريات من البطولة الاحترافية (الجيش الملكي#الوداد البيضاوي)( اتحاد طنجة#أولمبيك خريبݣة)(الرجاء البيضاوي#وادزم)

 

هذا وقد طالبت فصيل ستاربويز المساند لرجاء بني ملال في بلاغ له بمقاطعة المباراة وعدم الرضوخ لقرارات الجامعة كما شيدو على قرار التأجيل بأنه أمر وليس طلب في عدم تدخل مسؤولي الفريق .

 

وعبر عكيف وديع عن الجمهور الملالي: ” واش هاد المدينة ماعندها اللي يدوي عليها ولات بحال اليتيمة لا من يهتم بالفرقة ألا بالمدينة ألا بشبابها … إلا كان هاد الڤيروس خطير كيف ما تاتݣولو علاش تلعب رجاء بني ملال اليوم وهي عندها سبعة الإصابات أحتى شي مسؤول من المدينة مادار شي خطوة من أجل إلغاء هاد المباراة”.

 

وكان فريق الوداد البيضاوي أعلن صباح اليوم تسجيل 5 اصابات بكورونا في صفوف الفريق بالإضافة إلى 5 اصابات برجاء بني ملال ليرتفع اجمالي الإصابات بهذا الاخير الى 7 حالات مؤكدة و حالتين بنادي سريع واد زم


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...