هذه تفاصيل 54 إصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة بني ملال خنيفرة

-ملفات تادلة 24-

أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس 13 غشت الجاري، عن تسجيل 54 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة، بعد إجراء عدد من التحاليل المخبرية على أشخاص معظمهم من مخالطي الحالات التي تمت إصابتها بمرض كوفيد-19.

وأضافت الوزارة في اللقاء الإعلامي اليومي، حول تتبع الوضع الوبائي بالمغرب، أن إقليم خريبكة عرف تسجيل 16 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا من بين ال 54 حالة التي تم تسجيلها بالجهة، فيما تم تسجيل 14حاله بإقليم أزيلال و13 إصابات جديدة بفيروس كورونا بإقليم إقليم بني ملال و9 إصابات بإقليم الفقيه بن صالح، وحالتان بإقليم خنيفرة.

وأضافت الوزارة أن عدد الحالات النشطة بجهة بني ملال خنيفرة، بلغ إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، ما مجموعه 389 حالة تتوزع على الأقاليم الخمس المشكلة للجهة.

وبلغ مجموع الحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالجهة، منذ بداية تفشي فيروس كورونا المستجد بالمغرب في شهر مارس الماضي، ما مجموعه 751حالة مؤكدة، فيما بلغ إجمالي حالات الشفاء من مرض كوفيد-19 حتى حدود اليوم ما مجموعه 349 حالة بعد تسجيل 30 حالة جديدة للشفاء: 21 بإقليم بني ملال، 5 بإقليم خريبكة و4 بإقليم الفقيه بن صالح.

وحسب معطيات المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، والتي تنشرها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، فإن إجمالي الحالات التي تم استبعادها بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 70441 حالة.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...