اعتقال 3 أشخاص بينهم امرأة والبحث عن رابع في قضية اغتصاب وإجهاض قاصر بمريرت

 – لحسن المرابطي –

اعتقلت مصالح الأمن، الخميس 23 يوليوز الماضي، بمريرت ثلاثة أشخاص والبحث جار عن شخص رابع، على خلفية الاشتباه في تورطهم في قضية ترتبط بالاتجار في البشر، بعد ما يقارب 10 أشهر من البحث في شكاية أب تعرضت ابنته القاصر للاغتصاب والاجهاض.

وتفجر الملف الذي يتابع فيه ثلاثة رجال وامرأة، يوم 18 أكتوبر 2019، حين تقدم مواطن بشكاية ضد صاحبة صالون للتجميل بمريرت، بعد اكتشافه أن ابنته تعرضت للاغتصاب نتج عنه حمل ثم إجهاض.

واعتقل الثلاثة بأمر من نائب وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، وهم صاحبة صالون تجميل، وميكانيكي ومدير دار للضيافة، فيما البحث جار عن شخص رابع، للاشتباه في تورطهم في القضية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى سنة 2019، حسب تصريح والدها لملفات تادلة 24، حين بدأت القاصر (17 سنة) التدريب في صالون للحلاقة والتجميل بمدينة مريرت، وكانت تقيم في بيت صاحبة الصالون.

ويتهم الوالد صاحبة صالون التجميل باستغلال ابنته في الدعارة، وحسب إفادته فقد قدمت المشتبه بها الفتاة لشخص يعمل ميكانيكيا افتض بكارتها، بعدها تقدم لخطبتها من والدها الذي رفض، دون أن يعلم بواقعة الاغتصاب.

ودائما حسب إفادة الأب، واصلت صاحبة صالون التجميل تقديم ابنته للزبناء، حيث سلمتها لشخص أخذها معه إلى مدينة طنجة، وقضت معه مدة شهر قبل أن تعود لتتصل به المشتبه بها، لتخبره لاحقا بأن الفتاة حامل وطلبت منه مبلغ 5 آلاف درهم من أجل الإجهاض.

لم يتوصل ’’الزبون‘‘ المفترض، الذي تشبث بالفتاة وجنينها، والمشتبه بها إلى اتفاق، وحدث تلاسن بين الطرفين حين حاول أخذها بالقوة من الصالون، ليقرر  بعد ذلك التقدم لوالدها من أجل خطبتها، كاشفا بذلك أن ابنته حملت منه وأنه يرغب في الزواج بها والاحتفاظ بالجنين.

وأوقفت الشرطة القضائية بمريرت ثلاثة أشخاص ، وتم تحويلهم إلى النيابة بمحكمة الاستئناف ببني ملال، حيث تقررت متابعتهم في حالة سراح، كما كشف البحث الذي تم تحت إشراف النيابة العامة عن حدوث حمل وإجهاض للفتاة.

وكشف تعميق البحث وأقوال الفتاة أنها كانت تقابل الزبناء في أحدى دور الضيافة بالمنطقة، ما دفع بعناصر من الضابطة إلى نصب كمين لمديرها، حيث طلبوا منه إحضار مخدرات وفتيات واستجاب للطلب ليجري توقيفه ساعتها ثم أطلق سراحه بكفالة، قبل أن يعاد اعتقاله قبل 10 أيام ويتابع في حالة اعتقال.

ومن المقرر أن يعرض المعتقلون الأربعة على ذمة القضية، يوم الخميس 13 غشت الجاري، بعد انتهاء البحث التفصيلي وقرار النيابة العامة متابعهم في حالة اعتقال.

 ملفات تادلة 24


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...