عاجل: تسجيل 20 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة

-ملفات تادلة 24- 

أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين، عن تسجيل 20 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة، بعد إجراء عدد من التحاليل المخبرية على أشخاص من مخالطي الحالات التي تمت إصابتها بمرض كوفيد-19.

وأضافت الوزارة في تصريحها اليومي حول تطور الوضع الوبائي بالمغرب، أن إقليم بني ملال عرف تسجيل 17 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا من بين ال 20 حالة التي تم تسجيلها بالجهة، وتعود لمخالطي السيدة التي تعمل بإحدى الوكالات البنكية بالمدينة، فيما تم تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بإقليم أزيلال.

وأضافت الوزارة أن عدد الحالات النشطة بجهة بني ملال خنيفرة، بلغ إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم، ما مجموعه 126 حالة تتوزع على الأقاليم الخمس المشكلة للجهة.

وحسب المعطيات التي تنشرها المديرية الجهوية للصحة بجهة بنبي ملال خنيفرة، على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، فإن مجموع الحالات التي تمت إصابتها بفيروس كورونا المستجد بالجهة بلغ منذ مارس الماضي 350 حالة.

واستنادا إلى نفس المصدر، فقد بلغ عدد حالات الشفاء حتى حدود اليوم، ما مجموعه 180 حالة، بعد تماثل حالتين للشفاء صباح اليوم، فيما استقر عدد الوفيات بالجهة في 9 حالات، وبلغ إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 59689حالة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...