المديرية الجهوية لشباب والرياضة ببني ملال تحتفل بالمتوجين بالمسابقات الاستعراضيةعن بعد

ملفات تادلة24

بمناسبة عيد العرش المجيد ترأست السيدة نجية بلمدني المديرة الجهوية لقطاع الشباب والرياضة يوم 30 يوليوز الجاري حفلا نظمته المديرية للتتويج الفائزات والفائزين بالمسابقات الرياضية والاستعراضية التي نظمتها المديرية الجهوية طيلة فترة الحجر الصحي على الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك.

وقد شملت هذه المسابقات الافتراضية مختلف الأصناف الرياضية من كرة قدم وكرة الطاولة وكرة السلة والجمباز، واستهدفت فئات الشباب والفتيان والكتاكيت، وعرفت هذه المسابقات مشاركة العديد من المدارس الرياضية ، وكشفت المسابقات عن العديد من المواهب والطاقات الواعدة التي تزخر بها المنطقة.

وفي كلمة افتتاحية للحفل أكدت المديرة الجهوية السيدة نجية بلمدني الفترة الحرجة التي مرت بها بلادنا خلال الحجر الصحي لم تكن رخصة إدارية بقدر ما كانت إكراها وبائيا ألزم الجميع بالمكوث في البيوت، مع تحمل المسؤولية والتحلي بشعور المواطنة لدى جميع   أطرالشباب والرياضة.

وأبدت بلمدني أسفها لكون الوباء حال دون القيام باحتفالات تليق بمستوى مناسبة عيد العرش المجيد الذكرى الغالية على قلوب المغاربة، وأضافت أن هذا الوضع لا يمنع من أن نساهم بالاحتفال بهذه المناسبة وفق التدابير والاجراءات الاحترازية المتخذة.

يشار إلى أن المديرية الجهوية لقطاع الشباب والرياضة نظمت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك طيلة فترة الحجر الصحي العديد من الأنشطة والندوات الرقمية بين ما هو رياضي وما هو فني وبين ما هو تحسيسي وتوعوي


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...