الشرطة توقف 20 شخصا بينهم 8 قاصرين بعد حادثة نهب الأضاحي بالدار البيضاء (فيديو الواقعة)

 – ملفات تادلة 24 –

أعلنت السلطات الأمنية بالدار البيضاء، ضبط 20 شخصا بينهم 8 قاصرين، أمس الخميس، للاشتباه في تورطهم في أعمال العنف والسرقة والرشق بالحجارة التي شهدها سوق لبيع الأغنام بمنطقة “أزماط” بمنطقة مدارية بالمدينة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن الوطني المكلفة بتأمين فضاء بيع الأضاحي كانت قد تدخلت بشكل فوري بعد تسجيل هذه الأفعال الإجرامية المقرونة بتبادل الرشق بالحجارة بين عدد من المواطنين وبعض تجار الأغنام بنفس السوق.

وحسب ذات المصدر فإن التدخلات الأمنية أسفرت عن ضبط مجموعة من المشتبه بتورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وإعادة فرض النظام العام بالسوق المذكور.

وذكر المصدر نفسه أنه تم تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مشيرا أن مصالح الأمن لم تتوصل لحد الساعة بأية شكاية بالسرقة لها علاقة بهذه القضية.

وعرفت منطقة “أزماط” التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، أحداث عنف وفوضى وتراشق في سوق للأغنام وتطور الأمر إلى نهب وسرقة.

وأظهرت أشرطة فيديو، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، (أظهرت) حالة الفوضى والتراشق بالحجارة وهجوم جموع من مرتادي السوق على المواشي حيث تشاهد عليات النهب.

الفوضي وسرقة الاغنام بسوق الغنم الحي الحسني

الفوضي وسرقة الاغنام بسوق الغنم الحي الحسني

Gepostet von Milafattadla24.com am Donnerstag, 30. Juli 2020


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...