فيروس كورونا.. اكتشاف 5 حالات مؤكدة ضمن ركاب الحافلة القادمة من طنجة والتي تم توقيفها على مشارف بني ملال

– ملفات تادلة 24 –

أكدت التحاليل المخبرية، مساء الاحد، إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا المستجد ضمن ركاب الحافلة القادمة من طنجة والتي تم توقيفها صباحا على مشارف بني ملال.
وأظهرت التحاليل المخبرية التي أجريت لـ36 شخص من ركاب الحالة إصابة الأشخاص الخمسة، وكلهم قادمون من مدينة طنجة وجلهم ينحدرون من جهة بني ملال خنيفرة.

ويتعلق الامر بسيدة تقطن بجماعة أيت اسحاق تبلغ من العمر 26 سنة، وأخرى من جماعة اغرم العلام 33 سنة، وشاب من جماعة اولاد ايعيش 22 سنة وآخر من أزيلال 26 سنة، إضافة إلى مساعد سائق الحافلة.

وجرى نقل المصابين حيث تم نقلهم إلى أحد الفنادق من أجل الخضوع للعلاج، فيما يجري تتبع المخالطين.

وأوقف الدرك الملكي على مشارف مدينة بني ملال، صباح الأحد، حافلة قادمة من مدينة طنجة، وغيرت مسارها نحو المركز الاستشفائي الجهوي.

وحسب مصادر ملفات تادلة 24، فقد أوقف عناصر الدرك الحافلة التي كانت تسير باتجاه المدخل الشمالي للمدينة على حدود جماعة اولاد يعيش.

وحسب ما اطلعنا عليه، فإن الحافلة المذكورة قادمة من مدينة طنجة، وكانت تقل 36 شخصا، تم تحويلهم جميعا إلى الحجر الصحي بالمركز الاستشفائي الجهوي من أجل الخضوع للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

ورفعت السلطات من درجة الحذرخوفا من تفشي الوباء بالمدينة، كما أن هذه الخطوة تأتي بعد الارتفاع المهول في الحالات المؤكدة التي تم تسجيلها بمدينة طنجة مؤخرا.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...