توقيف حافلة قادمة من طنجة وتوجيه جميع ركابها إلى المستشفى الجهوي بني ملال

 – ملفات تادلة 24 –

أوقف الدرك الملكي على مشارف مدينة بني ملال، صباح اليوم الأحد، حافلة قادمة من مدينة طنجة، وغيرت مسارها نحو المركز الاستشفائي الجهوي.

وحسب مصادر ملفات تادلة 24، فقد أوقف عناصر الدرك الحافلة التي كانت تسير باتجاه المدخل الشمالي للمدينة على حدود جماعة اولاد يعيش.

وحسب ما اطلعنا عليه، فإن الحافلة المذكورة قادمة من مدينة طنجة، وكانت تقل 36 شخصا، تم تحويلهم جميعا إلى الحجر الصحي بالمركز الاستشفائي الجهوي من أجل الخضوع للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

ورفعت السلطات من درجة الحذرخوفا من تفشي الوباء بالمدينة، كما أن هذه الخطوة تأتي بعد الارتفاع المهول في الحالات المؤكدة التي تم تسجيلها بمدينة طنجة مؤخرا.

وسجلت أمس السبت حصيلة ثقيلة وطنيا من الحالات المؤكدة، تمركز أكثر من نصفها بمدينة طنجة، وهو رقم غير مسبوق منذ ظهور أولى الحالات في المغرب.

وكشفت وزارة الصحة في التصريح اليومي، ليوم أمس، أن جهة طنجة تطوان الحسيمة احتلت صدارة التوزيع الجغرافي لكوفيد 19 خلال 24 ساعة، وذلك بتسجيلها 455 حالة، 427 منها في مدينة طنجة، و21 حالة بمدينة تطوان، و5 حالات بمدينة المضيق، وحالة بكل من الحسيمة والعرائش.

وكانت الوزارة أعلنت، عن تسجيل 811 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لتصل الحصيلة الإجمالية إلى 19645 حالة منذ وصول الوباء إلى المغرب في الثاني من شهر مارس الماضي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...