خنيفرة: المصادقة على تعديل مشروع الميزانية الإقليمية لسنة 2020

– ملفات تادلة 24 –

صادق المجلس الإقليمي لخنيفرة ، خلال دورته الاستثنائية لشهر يوليوز الجاري بالإجماع، على تعديل مشروع الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2020.

كما صادق المجلس، خلال هذه الدورة التي انعقدت بعمالة الإقليم وترأس أشغالها  صالح أوغبال رئيس المجلس الإقليمي وحضرها على الخصوص الكاتب العام لعمالة إقليم خنيفرة، بالإجماع أيضا على عدد من اتفاقيات الشراكة ، التي تقدر قيمتها الإجمالية بحوالي 171 مليون درهم، همت مجالات التزود بالماء الشروب والتعليم العالي وتعزيز البنيات الاجتماعية، منها وحدة للنسج الزرابي بمركز كهف النسور.

وأوضح رئيس المجلس ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المجلس يسعى من خلال هذه اتفاقيات الشراكة هذه إلى تعزيز العمل المشترك وتوطيد أسس الشراكة الفعالة ، بهدف الرفع من الدينامية التنموية بالمنطقة من خلال تسريع وتيرة الأوراش وتنفيذ المشاريع المختلفة ذات الصلة بمعية باقي الشركاء.

وثمن الجهود المبذولة لمواكبة ساكنة الإقليم والحفاظ على أمنهم وسلامتهم وصحتهم خلال فترة الحجر والطوارئ الصحية، من خلال احترام توجيهات السلطات العمومية بهذا الخصوص ، والتصدي بكل حزم لخطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

و م ع

– ملفات تادلة 24 –


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...