أصيلة.. شريط صادم يظهر سيدة مكبلة بطريقة مهينة وعليها آثار ضرب والشرطة توقف المشتبه به

 – ملفات تادلة 24 –

أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، مساء أمس الجمعة، توقيف شخص يشتبه أنه نشر فيديو يظهر سيدة مكبلة بطريقة مهينة وعليها آثار ضرب مبرح.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ’’المصلحة المركزية المكلفة بالجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة كانت قد رصدت شريط فيديو منشورا على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعرض سيدة عارية ومكبلة لاعتداء جسدي، بدعوى تورطها في الخيانة‘‘.

وانتشر شريط قصير على مواقع التواصل الاجتماعي، حذف لاحقا، يظهر سيدة عليها آثار ضرب مبرح، مكبلة اليدين إلى طرفي سرير، كما وضع حزام جلدي في عنقها وشخص يشد الحزام أثناء التصوير.

وأظهرت صور تم تداولها السيدة مكبلة اليدين بإحكام بواسطة حبال تلف كامل جسدها، مع حزام جلدي في رقبتها بشكل مهين، وهي عارية تماما مع آثار ضرب شديد على ظهرها.

وقامت مصالح الشرطة القضائية، بتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بتحديد هوية المشتبه به ومكان تصوير الفيديو وتوقيفه بمدينة طنجة.

وحسب بلاغ المديرية فقد تم تصوير الشريط بشقة سكنية بمدينة أصيلة، بينما الموقوف المشتبه يبلغ من العمر 28 سنة، وقد تم إيداعه تحت تدابير الحراسة رهن إشارة البحث الجاري في هذه الواقعة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...