لهذا السبب ألغى رجاء بني ملال ودية أولمبيك خريبكة

 – موحا أفرني –

  ألغى رجاء بني ملال الودية الرابعة التي كان من المقرر أن تجمعه بعد عصر اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ضد الأولمبيك المحلي.

جاء ذلك بناء على جدولة المباريات المؤجلة المتبقية من بطولة الموسم الرياضي الحالي والتي تم الكشف عنها في نهاية الأسبوع الأخير من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

واكتفى فارس عين أسردون بخوض ثلاث مباريات إعدادية أجراها جميعها خارج قواعده في ضيافة كل من الراسينغ البيضاوي أحد أندية القسم الوطني الثاني،والرجاء الرياضي البيضاوي على أرضية ملعب الوازيس بالبيضاء، والمولودية الوجدية على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، علما أن مباراة رسمية تنتظر الفارسين الملالي والوجدي بوجدة برسم الدورة 25 من البطولة التي ستجرى يوم الخميس 27 غشت القادم انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

وبرر الفريق الملالي سبب إلغائه للمباراة الرابعة كون المدة الفاصلة بين موعدي المباراتين الودية والرسمية قصير جدا، والحال أن رحلة طويلة تنتظره في نهاية الأسبوع الجاري قبل الوصول لمدينة أكادير.

وسبق للسلطات المحلية بوادي زم أن ألغت مباراتي الجارين السريع المحلي والرجاء الملالي لدواعي أمنية.

ونظرا لأن الفريق سيجري أول مباراة رسمية على أرضية مكسوة بالعشب الطبيعي، فضل مواجهة الفرق الثلاثة المذكورة، عوض خوض مباراتين أمام كل من شباب أطلس خنيفرة، وشباب بنجرير بقصبة تادلة، على أرضية ملعبين يتوفران على عشب اصطناعي.

وفي السياق ذاته سيسترجع فريق عين أسردون مهاجمه رضوان الزرزوري في نهاية الأسبوع الجاري قادما إلى المغرب من فرنسا التي يقيم فيها رفقة أسرته الصغيرة، في الوقت الذي سيتواصل فيه غياب المدافع البوركينابي غيرو عبدول عباس الذي فقد مؤخرا والدته.

من جانب آخر فكل اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ويواصلون تداريبهم بشكل عاد بأحد الملاعب التابعة للنادي المتعدد التخصصات إلى حين التحول جنوبا لملاقاة غزالة سوس لحساب مؤجل الدورة 19 من الدوري الاحترافي الأول.

وكان الفريق الملالي قد خاض خلال الأسبوع الأخير حصة تدريبية على أرضية ملعب الوازيس التابع للرجاء الرياضي قبل ملاقاة فارس الشرق المولودية الوجدية بالجديدة.

فيما يلي نتائج وديات رجاء بني ملال:

بالبيضاء: الراسينغ البيضاوي – رجاء بني ملال:1 – 1

بالبيضاء: الرجاء الرياضي – الرجاء الملالي: 0 – 1

بالجديدة: المولودية الوجدية – الرجاء الملالي:1 – 0

– ملفات تادلة 24 –


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...