استياء في صفوف ساكنة الفقيه بن صالح بسبب الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب

-ملفات تادلة 24-

عبرت ساكنة مدينة الفقيه بن صالح، عن غضبها وسخطها من الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب بالمدينة خلال الأيام الماضية تزامنا مع الارتفاع الكبير في درجة الحرارة التي تعرفها المنطقة.

وتفاجأت ساكنة المدينة بانقطاع الماء الصالح للشرب عن معظم أحياء المدينة التي تعاني من ضعف في الخدمات المرتبط بهذا القطاع، داعية  الجهات المسؤولة لمعالجة المشاكل التي تسببت في هذه الانقطاعات في أسرع الوقت.

وحملت الساكنة المحلية، الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة ومجلس المدينة، مسؤولية هذه الانقطاعات الشبه اليومية وضعف الصبيب والتي تزامنت مع حرارة فصل الصيف المرتفعة حيث يرتفع استهلاك هذه المادة الحيوية.

من جانبها أشارت الوكالة في إعلان نشرته أمس أن إعادة عملية التوزيع إلى وضعها الطبيعي تدريجيا ستتم بعد نهاية الأشغال التي يقوم بها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب- فرع ماء- بمحطة ضخ المياه ، وذلك عند منتصف ليلة أمس.

وكانت الوكالة قد نشرت إعلانا سابقا أخبرت من خلاله ساكنة المدينة أنه من احتمال حصول اضطرابات في عملية توزيع الماء الصالح للشرب خلال الفترة الممتدة بين 24  و26 يونيو الماضي، كما طالبت بترشيد استهلاك الماء في هذه الفترة، غير أن الانقطاعات وضعف الصبيب تواصلا حتى الأسبوع الأول من شهر يوليوز الجاري.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...