الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية ينظم الندوة الدولية الأولى عن بعد يوم 2 يوليوز المقبل بمشاركة مغربية

-ملفات تادلة24-

ينظم الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية ،يوم 2 يوليوز المقبل، الندوة الدولية الأولى عن بعد تحت عنوان “هل أثر فيروس +كوفيد-+19” على استقلالية ومستقبل الصحفيين؟”،بمشاركة مغربية.

وذكر الاتحاد الدولي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني ،اليوم الأحد، أن هذه الندوة المنظمة بمناسبة تخليد اليوم العالمي للصحافة الرياضية، ستستضيف نخبة من الإعلاميين الرياضيين من مختلف بلدان العالم، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، سيتبادلون وجهات النظر حول التحديات التي تواجه ثقافة الإعلام الرياضي في مرحلة التغيير.

واختار الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية، بدر الدين الإدريسي، رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ورئيس تحرير صحيفة “المنتخب” المغربية المتخصصة، ضمن المتدخلين في الندوة الدولية.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الندوة، التي تتزامن أيضا مع الذكرى ال96 لتأسيس الاتحاد الدولي، ستفتتح بكلمة لجياني ميرلو رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية تعقبها مداخلة لتوماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية. ويشارك إلى جانب بدر الدين الإدريسي، كل من الإعلاميين كوابينا ييبواه من غانا وكريستين برنار من الولايات المتحدة الأمريكية وكارلوس بونس من المكسيك وسانديب دويفيدي من الهند وستيفانو باريجيلي من إيطاليا وجيوم كازاديو من فرنسا وخوان إيغناسيو غاياردو من إسبانيا وتراسي هولمز من أستراليا .

و.م.ع

-ملفات تادلة24-


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...