المغربي “إلياس الشوارف” على رادار سانت إتيان الفرنسي

يرتقب أن يخوض الموهوب المغربي إلياس الشوارف، نجم شاتورو الفرنسي لكرة القدم، تجربة احترافية جديدة ابتداء من الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما نال اهتمام العديد من الأندية الراغبة في ضمه إلى صفوفها.
وحسب مصادر فرنسية عديدة، من بينها صحيفة “ليكيب”، فإن المهاجم المغربي يحظى باهتمام كبير من قبل الإدارة التقنية لنادي سانت إتيان الفرنسي الراغبة في ضمه لتعزيز تركيبة فريقها تأهبا للموسم المقبل.
ويتابع مسؤولو الخضر اللاعب البالغ من العمر 19 سنة، نظرا لرغبة المدرب كلود بويل في التعاقد معه لتقوية خطوط المجموعة الموسم المقبل، بحكم أن المهاجم المغربي الشاب يناسب الإستراتيجية الجديدة للفريق، التي تقوم على التعاقد مع اللاعبين الشباب ذوي الإمكانات العالية والمتاحة من الناحية المادية.
ويرغب المدرب بويل في ضم اللاعب المذكور لتقوية خطه الهجومي. كما يمكن للاعب شغل مركز الجناح الأيسر، ويملك إمكانات فنية كبيرة، وهو ما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى محاولة إقناعه بالدفاع عن ألوان المنتخبات الوطنية في القادم من المواعيد.
إلياس الشوارف، ذو الأصول المغربية والجزائرية كذلك، يحمل الجنسية الفرنسية، وسبق له أن دافع عن ألوان منتخب الديكة لأقل من 19 سنة، وكان قد وقع عقده الاحترافي الأول مع فريق شاتورو العام الماضي، وقدم موسما ناجحا في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية بعدما خاض 22 مباراة سجل خلالها هدفين مع تمريرتين حاسمتين..


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...