صرخة سيدة ببني ملال تتهم شرطيا سابقا باحتجازها واغتصابها: علاش طلقوه؟ علاش هاد الحكرة؟ (فيديو)

-ملفات تادلة24-

عبرت سيدة متزوجة، ببني ملال، عن صدمتها بعد إطلاق سراح شرطي سابق بولاية أمن بني ملال تتهمه باحتجازها لمدة ثلاثة أيام واغتصابها.

وحكت المشتكية في تصريح لملفات تادلة24، أنها يوم التاسع من يونيو الجاري، قبل دخول إجراءات تخفيف الحجر الصحي ببني ملال حيز التنفيذ، توجهت إلى المستشفى الإقليمي لبني ملال قصد طلب وصفة لدواء خاص بالاكتئاب الحاد، الذي أصبحت تعاني منه منذ ولادة طفلها البالغ حاليا من العمر أربعة أشهر.

وقالت المشتكية أنها بعد عدم تمكنها من الحصول على الدواء في المستشفى، اعترض المدعى عليه طريقها وقدم نفسه كشرطي، ووعدها بتقديم المساعدة في شراء الدواء، وطلب منها مرافقته، فأخذها معه إلى المنزل وأعطاها شيئا ما شربته، أفقدها وعيها، وعندما استفاقت وجدت نفسها ملطخة بالدم من الخلف.

وأضافت أنها ظلت محتجزة لثلاثة أيام، وبعد أن أطلق سراحها، توجهت إلى المستشفى وتحدثت مع الشرطة المتواجدة هناك، وتم ربط الاتصال بمصالح الأمن ببني ملال حيث تم توقيف المدعى عليه.

وكانت المصالح الأمنية ببني ملال قد أوقفت، يوم الجمعة 12 يونيو الجاري، شخصا في الأربعينيات من عمره، يشتبه في اغتصابه سيدة متزوجة.

وحسب المعطيات التي توفرت لدى ملفات تادلة، يتعلق الأمر بشخص كان يعمل في سلك الشرطة بولاية الأمن ببني ملال، وتم طرده في وقت سابق.

وتلقت مصالح الأمن شكاية من السيدة التي تتهم الشخص المذكور باغتصابها واحتجازها وتحركت عناصر الشرطة بناء على تعليمات النيابة العامة.

هذا وتم وضع المدعى عليه رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات البحث في هذه النازلة، لكن السيدة عبرت عن صدمتها حين علمت بإطلاق سراحه اليوم الأحد.
وسلمت للسيدة، حسب تصريح لملفات تادلة 24، شهادة طبية تثبت تعرضها لاعتداء جنسي إضافة إلى توفرها على ما يثبت إصابتها بمرض الاكتئاب الحاد ما بعد الولادة.
ولم يتسن لملفات تادلة 24 التأكد من كل المعطيات المرتبطة بهذه الواقعة التي ستظل رهن المتابعة لإجلاء التفاصيل المرتبطة بالموضوع.

 

-ملفات تادلة24-




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...