كوفيد 19: تسجيل 6 حالات شفاء جديدة واستقرار حالات الإصابة بجهة بني ملال-خنيفرة في 106

-ملفات تادلة24-

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال-خينفرة أنه لم يتم ، إلى حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس، تسجيل أية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بهذه الجهة، حيث استقر العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في 106.

وأوضحت المديرية أنه في المقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء باقليم ازيلال وحالة شفاء واحدة باقليم خريبكة ليرتفع عدد حالات الشفاء بالجهة الى 80 حالة ,

ويبلغ حاليا عدد الحالات التي تتلقى العلاج بمختلف مستشفيات الجهة 20 حالة تتوزع بين 15 بأزيلال و3 بالفقيه بنصالح و2 بخريبكة فيما بلغ إجمالي حالات الشفاء في الجهة 79، بينما بقي بدوره عدد الوفيات محصورا في 7.

وتعد مدينتا بني ملال وخنيفرة حاليا خالتين من الإصابة بالفيروس بعد شفاء جميع حالات الإصابة المسجلة بهما. وأشار المصدر نفسه إلى أن الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغت لغاية الآن6571. وتتوزع حالات الإصابة بين 50 بإقليم أزيلال و29 بإقليم خريبكة و16 بإقليم الفقيه بنصالح و10 بإقليم بني ملال وإصابة واحدة بإقليم خنيفرة. وإلى غاية الآن بلغت حالات الشفاء 35 بإقليم أزيلال و11 بإقليم الفقيه بنصالح و23 بإقليم خريبكة و9 بإقليم بني ملال وحالة واحدة بخنيفرة. ودعت المديرية المواطنين إلى احترام قواعد النظافة والعزل الاجتماعي والأمن الصحي مع الامتثال لتدابير الحجر الصحي والتحلي بالحيطة والوطنية، مؤكدة أن الوضع الوبائي في الجهة لا يزال مستقرا ولا يثير أية مخاوف.

و.م.ع

-ملفات تادلة24-




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...