جهة بني ملال-خنيفرة: استقرار في حالات الإصابة بكورونا وتسجيل أربع حالات شفاء جديدة

-ملفات تادلة24-

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال-خينفرة أنه تم، إلى حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم الإثنين، تسجيل أربع جالات شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد بهذه الجهة، فيما استقر العدد الإجمالي للإصابات في 99.

وأوضحت المديرية الجهوية للصحة أن العدد الاجمالي لحالات الشفاء بالجهة يبلغ حاليا 46 حالة بزيادة اربع حالات جديدة مقسمة على اقليمي خريبكة وازيلال. لم يتم تسجيل اية حالة اصابة جديدة بالجهة خلال 24ساعة الماضية ليستقر العدد الاجمالي للحالات المؤكدة في 99 حالة، فيما بقي عدد الوفيات محصورا في سبع حالات.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي قد بلغت 3163. وتتوزع حالات الإصابة بين 47 بإقليم أزيلال و28 بإقليم خريبكة و13 بإقليم الفقيه بنصالح و10 بإقليم بني ملال وإصابة واحدة بإقليم خنيفرة. والى غاية الآن بلغت حالات الشفاء تسعة بإقليم أزيلال و10 بإقليم الفقيه بنصالح و20 بإقليم خريبكة و6 بإقليم بني ملال.

كما شفيت حالة الإصابة الوحيدة بإقليم خنيفرة وبذلك يكون هذا الأخير إقليما خاليا من الإصابة بالفيروس.

ودعت المديرية المواطنين إلى احترام قواعد النظافة والعزل الاجتماعي والأمن الصحي مع الامتثال لتدابير الحجر الصحي والتحلي بالحيطة والوطنية، مؤكدة أن الوضع الوبائي في الجهة لا يزال مستقرا ولا يثير أية مخاوف.

و.م.ع

-ملفات تادلة24-




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...