إلغاء فعاليات العيد العاشر للإعلاميين الرياضيين المغاربة الذي تنظمه الجمعية المغربية للصحافة الرياضية (بلاغ)

ملفات تادلة24

(ومع) أعلنت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية،اليوم الثلاثاء، أنها قررت إلغاء احتفالية العيد العاشر للإعلاميين الرياضيين المغاربة، الذي كانت تعتزم تنظيمه يوم 26 مارس الجاري، مؤكدة أنها ستدرس إقامته لاحقا عندما تصبح الظروف مواتية.

وأشارت الجمعية في بلاغ لها، أن قرار الإلغاء جاء “تنفيذا للتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، والقاضية بإلغاء كافة المهرجانات والتظاهرات من أي صنف، في ظل مكافحة وتصدي بلادنا للتفشي الخطير لفيروس كورونا المستجد”.

كما ألغت كل اللقاءات التشاورية المجدولة سلفا، تمهيدا لعقد الجمع العام العادي المقرر سابقا شهر أبريل القادم، على أن تقرر لاحقا بشأنه .

وقال المصدر ذاته “وإذ تعبر الجمعية المغربية للصحافة الرياضية عن استعدادها الكامل، للإصطفاف خلف كل المؤسسات المواطنة، للتصدي الجماعي لأخطار وتداعيات هذا الفيروس، فإنها تهيب بجميع الزملاء الإعلاميين الرياضيين المساهمة في حملات التوعية والتحسيس بخطورة الوباء واستشرائه”.

كما أنها ،تضيف الجمعية، “تصطف خلف المجلس الوطني للصحافة والنقابة الوطنية للصحافة المغربية، في دعوتهما للتقيد بأخلاقيات المهنة والتصدي لكل الإنفلاتات الإعلامية التي تصدر عن مروجي الشائعات والمغالطات والمساهمة في نشر ثقافة الوقاية والإحتياط”.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...