بني ملال… جمعية مدرسي علوم الحياة و الارض، اختتام أنشطة الأسبوع الأخضر

ملفات تادلة24

 

اختتمت أمس الأحد 1 مارس 2020، جمعية مدرسي علوم الحياة و الارض فرع بني ملال أنشطتها المبرمجة في الأسبوع الأخضر و الذي اختارت له كشعار “بغرس شجرة ،نترك بصمة خضراء”.

كان الاختتام بمنتجع عين أسردون، حيث تم تجميع الوفود المشاركة (ثانوية الحسن الثاني التأهيلية، مؤسسة الأحمدين الخصوصية، مؤسسة القادري الخصوصية، مجموعة مدارس المعارج الخصوصية، مؤسسة سفير التحدي، الثانوية الإعدادية ابن المقفع، ثانوية احمد الحنصالي الإعدادية، مدرسة انوال، مدرسة وادي المخازن و مدرسة ايت تيسليت) .

 

تم الترحيب بالمشاركين وشكرهم على حسن استقبال أعضاء الجمعية خلال عملية التشجير و شكر المؤسسات التي لم تتمكن من الحضور وشكر المؤسسات التي ساعدت في نقل التلاميذ و كذلك الأساتذة الذين استعملوا سياراتهم

 

كما قدمت بعض التدخلات للتحسيس و ضبط الشعارات و الأناشيد التي ستردد وتحديد مسار المسيرة التي انطلقت من عين أسردون لتتوقف في معلمة لقصر لمواصلة عملية التحسيس ثم اتجهت المسيرة صوب ورشة الفن المؤطرة من طرف الفنان وعضو مكتب الجمعية ادريس المصمودي الذي تطوع بعض زملائه سي عبد العزيز اديف و الفنان عبد الغني بيبط و احدى زميلاتهم لمساعدته .

واختتمت المسيرة بتقديم الشكر لكل من ساهم في هذا النشاط الهادف في أمل الالتقاء لإحياء يوم الارض و المساهمة في تنظيف المنتجع.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...