الصويرة: تسليم معدات رياضية لفائدة فاعلين جمعويين شباب

 – ملفات تادلة 24 –

جرى، أمس الأحد بالصويرة، تسليم مجموعة من المعدات الرياضية لفائدة شباب المدينة الأعضاء بجمعية “موغا وورك آوت”.

واستفادت هذه المبادرة الرمزية والتضامنية تجاه هؤلاء الشباب الذين يمارسون رياضات التوازن والرشاقة (بهلوانيات)، من مساهمة مجموعة من أصحاب الأعمال الخيرية، بهدف دعم هؤلاء الشباب المفعمين بالحيوية. وبالمناسبة، عبر السيد حامد حموش، مسير شركة، عن سروره البالغ تجاه هذه المبادرة “مهما صغرت”، خدمة للرياضة والأنشطة الرفيهية لدى شباب مدينة الصويرة.

وأضاف السيد حموش، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الجمعية التي رأت النور حديثا، في حاجة ماسة إلى الدعم للتطور والازدهار لاسيما وأنها في بداياتها، مبرزا أن الشباب الصويري يتمتع بإرادة قوية للمضي قدما والمساهمة في تنمية المجتمع الصويري. ودعا، في هذا الإطار، هؤلاء الشباب إلى التركيز على الأمور الإيجابية، حتى “يحققوا أحلامهم ويبلغوا آمالهم المنشودة في هذا المجال”. بدوره، عبر رئيس جمعية “موغا شباب”، السيد عثمان مزيان، عن “فخره” بحضور فعاليات هذه المبادرة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي من أجل التعبير عن دعم شباب جمعية “موغا وورك آوت”.

وذكر السيد مزيان، في تصريح مماثل، أن جمعية “موغا شباب” استفادت، بدورها عندما كانت في بداياتها، من الدعم، مضيفا أن هذا النوع من المبادرات من شأنه تشجيع ودعم هؤلاء الشباب اليافعين قصد تحسين أدائهم في المجالات التي يميلون إليها. وأكد أن هذه المبادرة المحمودة، التي ستتلوها مبادرات مماثلة، ستمكن بما لا يدع مجالا للشك، الشباب الصويري الممارس لمختلف الرياضات، من صقل موهبته وبلوغ مستويات عليا شبيهة بمستوى الأبطال والرياضيين المخضرمين. من جانبه، عبر رئيس جمعية “مغاربة متعددون”، السيد أحمد غياث، عن سعادته وافتخاره بهذه المبادرة، مؤكدا أن “هذه المعدات ستمكنهم من التمرن في ظروف ملائمة، بعد أن كانوا في السابق يتمرنون على معدات متآكلة ومتقادمة”. وحسب السيد غياث، يجب دائما “الإنصات إلى الشباب، ومصارحتهم وتلقينهم القيم النبيلة”.

المصدر: و م ع

ملفات تادلة 24

https://milafattadla24.com


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...